تم الإنتقال للمتجر الجديد!

بسم الله الرحمن الرحيم

برجلكم اليمين ادخلو وقولو بسم الله

www.nadae-shop.com

22 تعليق to “تم الإنتقال للمتجر الجديد!”

  1. محمد القرش Says:

    الرابط الخاص بالموقع يذهب بطريقه خاطئة

    يجب وضع http://www.nadae-shop.com كعنوان الموقع ليذهب بطريقه صحيحة

  2. Nada Says:

    تم تصحيح الرابط شكرا لك ^ـ^

  3. m α ŕ α m Says:

    ماشاء الله تبارك الرحمن
    خطوه بطله ندوو
    مع إنه المدونه المجانيه ع قولتك كافيه
    لكن المدفوعه حـلآتها في التعديلات والإضافات المتاحه ..

    وفقك ربي ياعسل ~

  4. نوسـا الحلوووه Says:

    وااااااااااااااااااااااااو

    انتـــيمبــدعلابعد الحدووود مــاشاء الله عليكالله يــوفقكياعســل
    تقبليمروووري اللطيف

  5. a51602 Says:

    ماشاء الله مرررررررررره حلوه التشيرتات

    وحلوه الأسعار كمان

    بالتوفيق ياقلبي

    من جد ابدعتي

  6. fiva Says:

    ارجو مساعدتي يا اخت ندى
    انا بأبدى مشروع في مصر نفس مشروعك، انا كمان برسم كويس
    عايزك تساعديني بأسم الالوان الافضل للرسم
    قماش التي شيرت ايش
    بليز ربي ما يحرمك الاجر
    والله انك بتساعديني انا واهلي نمشي امور حياتنا
    ارجوك ارجوك

  7. غدووش Says:

    الحين اذا جيت اطلب تسوين بلوزه شلون

  8. هديل Says:

    مرحبا يا حلوة اله يوفقك يارب تسلم ايديك على هيك شغل يا قلبو اسم الله عليكي الله يحفظك

    يا حبيبتي انا ابغى زي التيشرتات ليا ولزوجي مكمله لبعض انا من جده

    رديلي يا قلبي اله يسعدك

  9. Amo0olh Says:

    من الامام<ماسنجر – بلاك بيري كيرف -روج وردي -سياره بنتلي موف -اي بود – اندومي-كيندر شوكليت -شعر كدش- ميوزك

    وعباره في الظهر (فات الاوان يا حبيبي فات الاوان يا حبيبي )

    مع الاسم Amo0olh

  10. عبير Says:

    مــــــــــــــــــــــــــاشاء الله تبارك الله
    ابداع
    الله يعطيك الصحه والوعافيه
    واااااصلي مشوارك باذن الله راح تشتهري خطوه خطوه
    الله يوفقك ويحقق كل احلامك

  11. eshoOoo Says:

    ابدااااااااااااااع الله يوفقك ^___^

  12. ثريا Says:

    بسم الله عليش ماشاء الله
    مبدعه الله يوفقش يارب

  13. لولو Says:

    اششششششششششياء جنان يسسسسلمو

  14. بيشو Says:

    ماااشاء الله مررررررررره روعه بس كيف اطلب وكيف طريقة التوصيل انا بالقصيم

  15. 3ash8t anfask Says:

    ماشاء الله عليج مبدعة جدا
    ربي يوفقج
    انا فالامارات حلوة القمصان خاطري فثنين تقدرين تسوين لي وتوصل للامارات ؟؟

  16. bs.o0om Says:

    ما شاء الله اتمنى لك التوفيق اختي ندى

    بس ابغى اسأل

    كيف اطلب لي تيشيرت ؟؟؟

  17. فاطمه Says:

    مساء الخير ندوي:)
    بليز انا حابه شغلج وايد ومتميز وزوغه اذا ابي اطلب شلون؟ وهل توصلين لين الكويت؟

  18. mazen Says:

    ماشاالله عليك الله يوفقك
    .
    .
    عاد انا ابي طلب وابي الطريقة
    والحيييييييين بطلب ^_* 🙂

  19. mazen Says:

    :(:(:(:(
    نسيت اقول لك شككككككرا

  20. الفيلكاوي Says:

    السلام انا عجبني الموضوع جد ودعمني اذابقيتي قسم خاص لعرض المنتجات ترى اانا مستعد اعطيج قسم خاص فيني في منتدى http://www.starq8.net وبلاش وهذي هديه ودعم مني حقج لعرض منتجاتج وسامحوني يا اهل الموقع ترى مجرد مشاركه واذا انتو تبون اقسام عندي راسلوني ولا تفكرون فيني قلط انا اسف على عرض المنتدى عندكم بس مجرد مشاركه وهديه اخوكم الفيلكاوي

  21. ã7Łãã мέṩђōǾō Says:

    اذا ماعليك كلافه ابيك تعلميني وش المطلوب عشان اسوي طلب لتيشرت

  22. نونآ (عذبة المشاعر) Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركآآآته
    ماشاء الله عليك أختي مررررررره مبدعه والتي شيرتااات مره كييووت
    انا ابغى أطلب تي شيرت وع ذوقي وابقولك وش اللي ابغى فيه
    بس كيييف؟
    انا اول مره اشوف الموقع وحبيته بجد بس مدري كيف الطريقه
    بلييييز ردي لي خبر

التعليقات مغلقة.


