مغلق

السلام عليكم ^_^

سأضطر لإغلاق المحل مؤقتا ,,  للعمل على الطلبات الحالية + والإستعداد لمعرضي الأول

سأعود للعمل بعد في بداية شهر ابريل

وخلال هذه الفتره سأعرض الجديد من التي شيرتات التي تم انجازها في الفتره السابقه

أرجو المعذره


أراكم على خير ^^

14 تعليق to “مغلق”

  1. Impossible Girl Says:

    السلام عليكم
    اهلين ندوي كيفك ؟.انشاء الله تمام
    مشاء الله عليك مره مبدعه وتيشرتاتك روعه
    ندوي انا رسامه احب ارسم على الجدران واللوحات والملابس
    لحد الان كان عملي منحصر يعني كنت ارسم بالجدران بس للمدارس الي درست فيها وبيتي
    وبالنسبه للتيشرتات كليتنا فتحت ورشه واشتركت فييها والحمدلله نجحت اعمالي
    وتخرجت وانا الحين طالبة امتياز وقتي مره ضيق اتمنى تساعديني بنصايحك
    علما بأني مستعده ارسم عالتيشرتات واعتمد برسمي على الاسلوب الواقعي
    كيف اقدر ابيعها واشحنها على الناس وانا في بيتي
    الله يعطيك العافيه يارب
    وتسلمين
    ارجو التواصل عن طريق الايميل

  2. moneera10 Says:

    سبحان الله حتى انا جتني كل ها التساؤلات

  3. زينة الدنيا Says:

    :(:(:(:(:( يالله وربي راح توحشينا

  4. ميمي Says:

    وااااااااااااااااااااو صرااااااااااااااااااااحه من جد مبدعه >>

  5. ميمي Says:

    عادي اضيفك؟؟

  6. nooly Says:

    انا ابي اشتري تيشرت منك كيف ؟

  7. حصة Says:

    ندوي حياتي وينك ردي علي ؟؟؟!
    أبي أطلب تيشرتات ضروري مستعجل لاحتفالات العيد الوطني للكويت بلييييييييييييز ردي

  8. Be$HoOo Says:

    بصراحة أهنيك على الابداع ما شاء الله يا ريت كل الناس

    تفكر أو تحاول تسوي جزء من الشئ الي انتي بتسوية

    أتمنى لك من كل قلبي المزيد من النجاح والتفوق

    so good 4 u

    with my best

    w

    Be$HoOo

  9. غلاوي Says:

    ليه حراااام عليك تقفلي shope
    اناااا كنت حااابه اطلب منك

  10. ميش‘ـشششششششو Says:

    مرآإ نإيسسسسسسسسسسسسسسسس أعمإلك ..]~

    يع‘ــــــــطيك ألف عإفيه قلبوششششتي |~

  11. Me>sh>mo Says:

    ابغى تيشيرت كيف؟؟!!
    وعلى فكره ماشالله مرررررررره جنان رسمك
    واستمري الى الامام 🙂

  12. رغود Says:

    صرااااااااااحه مبدعه وماشاء الله عليك
    نويت اطلب منك بس الى الحين ما فكرت

  13. Onii Says:

    GD 4 U Nada
    Ma Sha ALLAH 3leeKi
    (F) ~

  14. NADA Says:

    ياخساره كنت عايزه أتفرج وأشترى

اترك رد

