T-shirts

Olah!

the latest T-shirts:

========


شهد..طلبت 3 تي شيرتات..الاول لأخوها طلبت ارسم دباب + 123 Go

الثاني لها ..ارسم حقه من الاشياء اللي نحبها وبينها اسهم ( مسنجر + لابتوب + جوال+قمر ومخدات+تويكس وقهوة عربية + طياره + كاميرا كانون ) + جمله في الوسط just be happy

الثالث لأختها الصغيره نوني ..طلبت اكتب اسمها بطريقه مميزه على ذوقي ^_^

=======

ندى .. طلبت تي شيرتين ..الاول لها..طلبت ادمج بين الرسم الصيني والشماغ العربي من الأمام رسمه صغيره وتمتد الى الكتف ومن الكتف الا الخلف ..على ذوقي ^_^….أمام:

الخلف

الثاني هديه لزوجة اخوها ..طلبت شي على ذوقي + كتابة أسمائهم

========

ربى..طلبت تي شيرتين ..الأول لها طلبت ارسم من الأمام ( حقائب سفر + كاميرا + جواز سفر وتذكره طيران + صور الكاميرا الفوريه لها مع زوجها) مع بيت الشعر ” ودي اشيلك واسافر واترك العالم واهاجر”

من الخلف ..طلبت ارسم طائرة على جهة الكتف ..

الثاني لأختها ريانا ..طلبت تي شيرت على ذوقي يبين انها تروح المدرسه بالباص وتحل واجباتها , دلوعة ماما , تحب الشوكليت , تكلم صديقاتها بالتلفون + اسمها

==========

ولاء..طلبت تي شيرت لأختها .. التي شيرت يحمل الاشياء اللي تحبها ( الرسم+ الجزم الكعب + قلب + شراب اطفال + نظارات شمسيه + m&m’s + كوكيز + هلال) واسمها wedo

=======

ناديه ..طلبت تي شيرت برسمه رومانسيه على ذوقي مع كتابة الأسماء Nadia & Khalaf

========

صار لي موقف مع الأختين ندى و شهد..بالخطأ سجلت بيانات ندى على طلب شهد..ووصلت الى ندى..ولكن الحمدلله بفضل الله ثم تعاون ندى معي و تفهم شهد للموضوع..رجع الطلب الى شهد

شكرن شكرن شكرن على اخلااااقك الراقيه ياندى و سعة صدرك يا شهد ^___^ << الله يخلي لي زبوناتي ^.^


الى اللقاء..

Advertisements

21 تعليق to “T-shirts”

  1. Node Says:

    اااااااائع !!
    اكثر شيء عجبني التي شيرت حق ريانا
    والله روووووووووعه

    ننتضر التي شيرتات الباقيه ^ــــــــــ^

  2. فـضـاء Says:

    تي شيرت ندى تبع الرسم الصيني و الشماغ
    و كمان التي شيرت على ذوقك تبع زوجة أخوها!!

    تفوقتِ على نفسك في هالتصميمين!! ما شاء الله تبارك الله!
    للأمام دوماً

  3. GhadoO Omar Says:

    وه وه

    والله ماااااارا خوطير

    حبيت الطياراا والورود الصينيه مع الشوماغ

    استمرررررري

    متابعاا

  4. أَلُـوف Says:

    ماشاء الله مليون مره D :
    والله رسمك أحسن من تصاميم الفوتوشوب بكثيييير ،
    + أسلوبك وطريقتك في الرسم لها طابع خاص مررره ،

    أحب الأشياء الي كذا .. D=
    وبعد إذنك بحطك فـ مدونتي إذا سمحتي.. :$

  5. الصبار Says:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اختي ندى … أبدعتي واتقنتي واثبتي نفسك … لا يهمك كل من قلدك
    او شهر باشياء ليست لك او سرقك بالعكس افتخري لانك انت من يُقلد
    ولست من تقلدين … انت انسانه جميله من داخلك وعرفت ذلك بما قد
    رأيته من احاسيس اطلقتيها بابداعات وبافكار جديده وقد اثبت نفسك ..
    ملاحظة **
    لا تهتمي كل ما يقال عنك او اي شيء يضرك فنحن نثق بك ونعرفك ..
    وعلى قول المثل ” الكلاب تنبح والقافلة تسير ” .. أو قول المثل الآخر
    ” لا يضر السحاب نبح الكلام ” …
    ونحن جميعا مصممين ولكن كلن له مجال أخوك محمد الفوزان .
    ريشة مصمم لخدمات التصميم : http://www.f-designer.net
    اضع بصمتي هنا بين احظان ابداعاتك … ^^

  6. nada Says:

    HI NADOoOSH
    كيفيك؟؟؟
    تسلم ايديك اهلي خقو عليه
    ولووووووووووووو ما صار شئ
    بعدين انا بضربك >>الاخت ساطية
    انتي الذوق
    وليه كل هالحزن على الجبيل
    ^_^

  7. Halah Says:

    ابدعتي ندى
    ماشاء الله عليك
    ربي يحفظكِ
    ان شاء الله لي تواصل قريب
    معكِ

    و هذا يسعدني ,,
    =)

  8. noory Says:

    ندى اتتتعب وانا اقوول ابداعييشن
    الغيمة حقة ندى + تيشيرت ربى الاول خقييت جمبهم ومرة حبيتهم

  9. نقطهـ Says:

    السلام عليكم . .
    الصراحه شي حلووو . . ويجنن ..
    وقررت امخمخ فرسمه . .
    عسب اطلب انج تسوينها لي . .
    بس ع طاري الدفع . .
    بيكون على حسب عملتنا ولا عملتكم . .
    –> من الامارات

  10. أنا وأختي ... Says:

    ما شاء الله تبارك الرحمن
    مبدعه حفظك الله
    كل التيشرتات قمه
    كلها اعجبتني فيها طريقه رسمك للفكره
    بالتوفيق
    انا واختي

  11. هيبو راجل مزيان Says:

    والله رائعة
    تابعي

  12. Ĉřăźŷ MήǾőЯ Says:

    يسلمووووووووو خيتوو,,,
    ماشءالله عليك وربي رووعه,,
    الله يحفظك يااارب..

  13. هيبو راجل مزيان Says:

    الرسم هواية وفن
    كوووووووووووووول

  14. bnan Says:

    ندى أتوقع أني قد قلت لك أنك رااااااااااااائعه
    الله لا يضرك ما شاء الله 🙂

    متابعه لك باستمرار

  15. yumna Says:

    as salaamu alaikum

    please can u tell me where I can buy ur t-shits in riyadh.. and what are their prices.

  16. 7mdan Says:

    Awesome 🙂
    3>

  17. نداااوي Says:

    نداوي والله بطق لي اكثر من سته شهور ومو عارفه اوصل لك كيييييييييييييييييييييييييييف اوصل لك..وصراحه شهادتي مجروحه فيك مو انا اللي ابدي رأيي فيك

  18. لمار Says:

    خطيرة التي شيرتات

  19. ميس Says:

    م‘ــآشالله كلـــمهـ مبدع‘ـــهـ قليله بحقكك والله …~

    من ج‘ــد انا كثير حآبــهـ شغلك .. آقصد فنــّك

    انتي عندك احساس مرهف وآصليّ إبدآعك

    وربي يحميك ويوفقك بحيآتك يآرب ^^

  20. Noona Says:

    واااااااااااااااو مررره ابداع ماشالله

    حبيتي انا برضو ارسم عالتيشرتات ونفسي اسويلي معرض بس مو عارفه كييف ؟؟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: