تحذييييييييييييييييييييير

إنتبهووووووو ترا الإيميل t-shirts.orders@windowslive.com مسروووووووق
رجاء لكل اللي ضايفيي عالمسنجر يحذفون هالإيميل بسرعه

هذي محادثه جرت بين السارق  اللي حاط النك ( الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن) وبين وحده من الصديقات جزاها الله خير:

؟ says:
مرحبا ^_^
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
هللاةوغلا
؟ says:
وش فيك غيرتي النك .. كنتي تقولين ممنوع الصور المخله بالآداب
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
اشتهيت وغيرت
؟ says:
أهااااا
؟ says:
غريبه انا شاكه انك ندى اللي اعرفها
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
ليش انا ندى
؟ says:
لا منتي ندى
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
اذا ماتبين تسولفين معاي براحتك
؟ !! says:
طيب وشلون سرقتي ايميلها
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
تعرفين تاكلين تبن ايش هالكلام
؟ says:
لأن عيب تنتحلين شخصية بنت محترمه
؟ says:
بكره البنت هذي تدعي عليك
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
ماقلت شي شفيك
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
ولاقلت ارسلي صور مخله صح؟
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
ولاغلطت عليك
الصور الحلوه احبها ارسلو لي ممكن says:
ولاكلمتك صح
؟ !! says:
ايه بس انتي تتكلمين بإسمها
؟ says:
وهي مسكينه حاجه وتوها رجعت
؟ says:
مو حرام

****

للأسف معظم البنات اللي ضايفيني مايدرون شالسالفه..أسأل الله ان يرد كيده في نحره إذا كان يبي يكيدني

وأسأل الله انه يسامحه ويهديه إذا كان مجرد لعب وما قصدني انا بذاتي

3 تعليقات to “تحذييييييييييييييييييييير”

  1. ميما Says:

    لا تزعلي نفسك يا ندوش

    الناس الحاقده تسوي اكثر من كذا

    وكل سنه وانتي طيبه

  2. لجين Says:

    حج مبرور ، تقبل الله منا و منك إن شاء الله ..
    الحمد لله على سلامة الوصول ^_^
    الإيميل بداله غيرهـ ^_^ ..

    كانت لي محادثة مع السارق .. و الغريب إنه كان يكلمني باسمي .!
    بعدين فهمت إنك مستخدمة كنية للمضافين و استغلها 😦
    شككني فيه الخط المستخدم و طلبه للكام ..!
    إن شاء الله مايكون فيه أحد تضرر منه ..

    بالتوفيق لك يارب ..

  3. Nada Says:

    ميما
    لا حبوبه ما زعلني غير البنات اللي ضايفتهم بالإيميل
    من جد خايفه عليهم .. أخاف يضرهم السارق بشي
    وانتي طيبه ^_^

    لجين
    يؤؤؤؤؤ! هذا الظاهر ما خلا بنت الا طلبها الكام حسبي الله عليه !!!
    الله يصده عنهم يااااااااااارب ويحميهم
    الحمدلله انك انتبهتي لوووووجي ^_^
    الله يسلمك,, منا ومنكم صالح الاعمال

اترك رد

