Opened ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اممم.. أكيد تسألون ليش فتحت.. هو خبر يمكن مزعج ويمكن مفرح (خصوصا لبعض الناس XD)

بس بالنسبه لي ..مافي احلى عندي من اني افتح محلي من جديد.. وطول ماهو مسكر أحس ودي الوقت يمضي عشان أرجع استقبل طلباتكم ^^

انا كنت بشارك في معرض..مع مجموعة بنات حبوبات جدا..كلنا بنتشارك سوا ..بس صار ظرف وماقدرنا نشارك سوا

فإنلغى الموضوع..!

الموقف اللي صار وعاني على اشياء كثيره..بتفيدني ان شاء الله مستقبلا

واكيد بإذن الله بيكون لي مشاركه في معرض معروف مستقبلا بس بدون مشاركه مع احد^_^

المتجر الإلكتروني مفتوح الآن! أهلا بكم

***

الجديد من الـ T-shirts :

نوره تحب (طقم الشاي + الجرائد والمجلات + كوكيز) مع كتابة النك نيم الخاص بها

ميمي .. طلبت ارسم زحليقه بلون اصفر وسلم أحمر مع كتابة اسم Joody

ساره طلبت مني 3 تي شيرتس..

الأول رسمه لمسجل كما في الصوره ..

getattachment

ورسمته بالشكل هذا :

الثاني كان نفس الرسمه بس بشكل آخر..فأخترت الشكل القديم للراديو (الخمسينات)

الثالث طلبت على ذوقي .. ويحمل الحرف R

تي شيرتات أخرى:

***

القروب البريدي Nada e_shop @ yahoo groups . com الآن يعمل بشكل ممتاز

أتمنى من جميع العضوات اللواتي سجلن في قروبي على الـMSN إعادة التسجيل على قروبي الجديد

لمعرفة المزيد عن القروب الجديد الرجاء زيارة الصفحة الخاصه به هنا

31 تعليق to “Opened ^^”

  1. zina Says:

    ولكم باك D:
    والgroup شغال عندي تمام D:
    وبالنسبة للمعرض خيرها في غيرها 😉
    والT شيرتات اكيد حلوووين
    بس احلاهم الاول 🙂
    بس شنو سالفة حرف الجيم؟

  2. نوروه Says:

    هلا ندوووووش تيشرتاتك مره روعه والله ورفعتي راس شلتنا فوق الله يوفقك والى الامام ياعنوني ومبروك لقب اصغر سيدة اعمال سعوديه لو انها متاخر بس والله توني اعرف
    (هاه بشري لقيتي فكرة تيشرت لي ولزوجي )قلتلك انا في ذوالحجه لاتنسين
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>> حنانه

  3. Muhamed Says:

    عوداً حميداً

    بالنسبة للمعرض اسأل الله ان يعوضك بأفضل منه، وفعلا التعلم من المواقف سمه حميده لابد ان نتحلى بها. كما قيل : “الخبرة هي ما تحصل عليه عندما لا تحصل على ما كنت تريده”

    اما من ناحية الأعمال فعجبني التي شيرت الاول وكيفية توظيف الكائنات جدا رائع. ايضاً تي شيرت حرف R ألوانه رايقة، اما تي شيرت ابو سديريه الأخير أبدعت فيه. لكن لو فيه صورة له من الخلف

  4. a7la-5ajal Says:

    ولكم باك ياقلبي .,

    والله يعووضك خيرر ان شاء الله .
    وبالنسبه لشيرتات يهبلووووون ماشاء الله عليك
    مبدعهـ

    🙂

  5. Nada Says:

    zina
    حرف “ج” اذا قلبناه يصير “ن+N” .. فهمتي؟
    شكرا لك زيووونه على متابعتك لي ^_^

    نوروه
    هههههههههههه…نفس الكلام قالوه…من جد شله وحده عليكم نفس الأسلوب ياحبي لكم
    أممم ..مدري الصراحه..برد لك خبر

    Muhamed
    وانا بعد حبيت التي شيرت الأخير ^^
    شكرا على متابعتك اخ محمد

    a7la-5ajal
    شكرا لك تسلمين ^_^

  6. Photon Says:

    اهلين ندوش ..
    كويس انك فتحتي اقين ..يختي وسعي صدرك ..بلا معارض بلا هم ((تواسيك ترا :p ))
    عجبني ابو “بلوبيري” ..
    حتى الباقيات كيوت ..
    تسلم ايدينك ..

  7. samiah Says:

    مبروووووووووووووووك علينا والله فتح المرسم والله لايحرمناااا ان شالله من جديدك

    يبغالي اعجل بالطلب اجل بس المشكله الى الان ماني عارفه ايش ابغى .. يعني اخليه يخص ذكرى زواجي والا شي خاص فيني والا ايش << خيرووه حيروووه

    بس اذا عندك فكره تصلح لي لا تبخلي علي عشان ابدء بالطلب او شكلي بحوووس بالنت ادور صوره قريبه من فكره ببالي او توضح لو شي بسيط ..

    وبعدين سؤال يسدح نفسه ليه بعض الصور سواء بالمدونه او بالقروب ماتفتح عندي ؟؟..!! مدري هو حظ نحس والا مشكله بالنت عندي ؟
    وموفقه يارب ياندووووووووووش

  8. Nada Says:

    فوتون
    اي والله وانتي الصادقه .. وش ورانا ^.^
    الله يسلمك ياعسل..أهم شي انك تنوريني في كل تدوينه جديده ^_^

    ساميه
    اهلن حبوبة الله يبارك في ولدك ^^
    خلاص اتفقنا عالمسنجر عالحل لمشكلة الصور..بس باقي التنفيذ <~ عاد انتظري لين يفرجها ربك ^.^
    استنى طلبك ياعسل ^^

  9. عبدالله Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركانة
    مجهود جبار تشكرين عليه أختي ندى ، ،
    هل هناك تي شيرتات خاصة بالرجال ؟ ام جميع ماتقدمينة خاص بالإناث !
    دمتي بخير .

  10. F a D w a Says:

    كل مره تبهرينا بـ شي جديد !

    ماشاء الله تبارك الرحمن , ابدعتي بكل التي شيرتات ..

    و الله يعوضك خير ندوووش ,

  11. Nada Says:

    عبدالله
    ماعملت تي شيرتس للرجال..بس انا وعدت اني أبيع لهم عن قريب بإذن الله
    شكرا لك

    فدوى
    تسلمييييييييييييييين 3>

  12. أبو عليان Says:

    ماشاء الله تبارك الله ..

    تي شيرتات المرة هذي غير ..

    خاصة عندك ( عادي أحدد ;P ؟ )

    الأول .. فكرة جبارة .. ولمسات رايقة للغاية .. روعة روعة ..

    أما الأخير .. فـ هذا اللي تنحت عليه ..

    ماشاء الله تبارك الله

    الله يزيدك ياأختنا ندى ويوفقك ..

  13. Nada Says:

    أبو عليان
    شكرا لك ^^

  14. أبو عليان Says:

    عفواً :]

  15. أروىآ Says:

    الله الله وش هالًزينْ ..

    مره خقق الله لا يضرتسْ

    وآصليْ مشوآرتسْ يالغلآآآ

    🙂

  16. Nada Says:

    اروى
    شكرا لك ^_^

  17. حلاتي بغمازاتي Says:

    ماشاء الله
    الله يوفقك ان شاء الله
    وربي من زمان انا متابعه لرسوماتك ونفسي اطلب منك بس شلون اتواصل معك

  18. ح ـلـآأوه Says:

    وـآآو مرـآأ خ ـقـآق ..
    مـآشـآءلله ..

  19. Mimi Jeddah Says:

    واااااااو مشالله مرا نايس

    نفسي اعرف كيف اطلب زيهم 😛

    استمري ياعسل

  20. Extra P!nk Says:

    واو تيشيرت المسجل مررره حبيته

    ماشاءالله كلها لزيزه
    كالعاده ندو ماتسوي شي مو حلو

    الله يوفقك ويزيدك كمان وكمان

    🙂

  21. Nada Says:

    حلاتي بغمازاتي
    راسليني على Nada-e-Shop@hotmail.com

    ح ـلـآأوه
    شكرا لك ^_^

    Mimi Jeddah
    مايحتاج تعالي هنا https://nadashope.wordpress.com/order-now/

    Extra P!nk
    شكرا بشاير ^_^

  22. al3nood..} Says:

    مرح‘ــبتين ندوو ..

    آتمنـــى لكـ من كل قلبي آن ربي يوفقكـ وييسرلكـ آمركـ

    وللجميع آن شآء آلله ,,

    مآ آطول عليكـ يآلغآليه

    آن جد شفت هآلآشيــآء آلحلوه ومرررره خقيت معهآ

    بس كنت آبي آسآلكـ وش نوع الالوآن آللي تستخدمينهآ ؟؟

    لآني آستخدم آلوآن مو مرررهـ زينه 😦

    قلت مآلي الا ندوو هي آللي بتعلمني 🙂

    ~

    موفقه يآرب

  23. al3nood..} Says:

    يعطيكـ آلف آلف آلف عآفيه 🙂

  24. رنيم /رنوم Says:

    روووووووووعة التي شيرتات
    اتمنى تسوي لي تي شيرتين
    الأول رنيم
    والتاني رنوم

  25. هدى 乀乀 ✿     Says:

    وآإآإآإآ يآندىآ روعه تسلم إيديك ,.
    آنآإ متآبعه كل تصاميمك .
    انا من الخبر ^&^ .
    وعندي سؤال حبيبتي
    الالوان تضل بعد الغسل …..؟

  26. هدى 乀乀 ✿     Says:

    آوك. مشكورهـ يآقلبي .

  27. البرانسيسه Says:

    iاهلين ندووش اخبارك انا منوول القحطاني انشاءالله تعرفيني بس ماتوقع مشاءالله من جد اعمالك روووعه وخيــــــــــــــــــــــال

  28. B r a r i Says:

    ندى ليش ماتفتحين قروب مسن وتخلين الناس تدخله عشان الكل يستفيد من الثاني ،
    وبالنسبة للتعارف وهالشغلات امنعي الخاص :d

    موفقة

اترك رد

