إحذرو التقليد ولكن تسامحو خخخخخ


اليوم فتحت بريدي ولقيت هالرساله من be_nom

السلام عليكم
كيفك اخت ندى ؟

انا اللي في موقع الفراشه

حابه اعتذر لك واقول لك انه من جد ماكان عندي خبر انها رسمتك

وانا الان حفظت موقعك عندي عشان اتحاشى اني ارسم حتى ولو قريب لرسمك وافكارك

واكرر اعتذاري صدقيني ماكنت عارفه

وهذي يمكن الرسمه الوحيده اللي البنت جابتها مرسومه على تي شيرت
وقالت لي اكتب العباره هذي
وماكان توقيعك موجود فيها

واذا كنتي حابه اعتذر لك في موقعك انا مستعده

انا عارفه احساس اللي ينسرق منه وانا آآآآآسفه جدا

وراح اكلم البنت واقول لها

انتظر ردك اختي


الصراحه كنت شايشه ومعصبه وجت هالرساله و طفت غضبي مثل ما يصبون الماء عالنار

الله يجزاك خير ياbe_nom على حسن تعاملك وطيب اخلاقك.. وانا مسامحتك اهم شي انك فهمتيني

أنا اشجع التنافس الشريف..بدون اي شوائب..ومادام فيه امانه فنيه إن شاء الله مافيه زعل وكلنا أخوات

شكرا على تفهمك يا be_nom

على فكره انتي فنانه ماشاء الله عليك ^_^

<~ حريم !!.. يزعلون بلحظه ويرضون بلحظة!!!!

20 تعليق to “إحذرو التقليد ولكن تسامحو خخخخخ”

  1. mbet0hm Says:

    واحذر بيكاسو يا سوسان :d

    والله هذا يدل على اخلاقها وطيبتها 🙂 انا بعد برد قلبي
    لاني اعرف هالحرقة القلب اللى عشتيها حبيبتي ندى
    الحمدلله مايضيع حقك وزي ماقلت لك حتى لو اسرقوا افكارك تأكدي تأكدي انتي شغلك قبل وكلنا نعرف هالشئ 🙂

    يارب تصيرين اشهر رسامة تيشرتات بالعالم ونحصل لك محل بالسوق اسمة (ندى ) وتغطين على تيشرتات برشيكا وزارة ………..الخ
    ولاتنسين تبيعين تيشرتات للمضيعين والمضيعات فيها طريق وبيتهم >> بتساعدك بالمشروع

    🙂

  2. Nada Says:

    mbet0hm
    وه … من بؤك لباب السما 3>3>3>

    شكرا شكرا شكرنااااااااااااات يا قمر ^_^

  3. Photon Says:

    لأ لأ لأ

    كل هالاحداث تصير من وراك يافوتون 😀 وينك بس وينك 😀

    بأبدا من الآخر ، والله البنت الي في الفراشه خلوقه وحبابه ، (تعاطفت معها 😦 ) ، الغلط عاللي ورتها الرسمه ، هي الي من جد يبغالها تصفيق 😛

    ياحليلك ياندوش طلعتي شرانيه خخخخخخ .. وحشتينا يابنت 🙂

  4. Nada Says:

    اهلن فوتون
    شفتي خخخخخخ

    بس انا مو شرانيه.. بالعكس متفهمه و متسامحه.. لأن الموضوع مو سهل بنوووووب
    البنت نفسها تعاطفت معاي .:*_*:.

  5. سارة العبدلي Says:

    هههههههه

    يا حليلك يا ندووش و يا طيب قلبك ولله

    سامحي الناس بس أهم شي ما تنسي..

    يعني خذي حذرك دايما و جيبي لك دورياات عالنت يشكون لج هالنااس اللي شغالين لطش

    أما بالنسبه للاخت المذكوره أعلاه.. أحم أحم

    فيجزاها الله خير على أمانتها … 🙂

    ولله اشتقت لج ندووش انتي و نعمه و نجووووله…

    أختكم

    سااااارونه

    ;- )

  6. gsoon Says:

    الحمد لله ..أخت ندى ..
    إن البنت طلعت ..أدب ..وأخلاق…

    وأنتي طلع قلبك أبيضاني و نظيف…..

    الله يوفق الجميع يا رب..

  7. Nada Says:

    سارة العبدلي..!! وه بس ودي ابكي .:*_*:.
    حتى انتي وحشتيني..بشتاق لكم كلكم كثير يابنات صندوق الأمير سلطان
    احبكم ^_^

  8. Nada Says:

    gsoon
    من جد الحمدلله .. سعيده بهالنهايه ^_^
    وسعيده بتواجدك حبوبة

  9. محمد Says:

    م شاء الله إختي ندى ابداع الرسومات و بصراحة طحت بمدونتك صدفة اليوم من خلال الوورد بريس ,

    و بالنسبة للي قلدتك زين إنكم حليتوا الموضوع

    لكن هذي الاخت طيبة و اعتذرت لك , لكن اتوقع تواجهين الكثير من اللي ما عندهم لا ذمة و لا ضمير

    فلذلك لو تحطين حقوقك على الصور اللي تزلينه بحيث تكون مكرره على التيشر بلون مائي يعني خفيف و بنفس الوقت يصير اللي يبي يسرق ما يمديه لإن الشعار المائي تبعك ما راح يخليه يفكر حتى يحفظه

    و الغرض من عرضك للصور هو الفكرة فلذلك اتمنى إنك تعتمدين فكرة الشعار المائي

    و بالتوفيق لك يالغالية ,

    اخوك محمد

  10. Nada Says:

    اهلن اخ محمد
    شكرا على نصيحتك وتشجيعك
    العلامه المائية المتكرره على الصورة كامله فكرت فيها كثير.. بس المشكله انها تغطي عالرسمه مهما خففتها
    بس شكله لازم منها للأسف هالأيام صار فيه ناس ماعندها ضمير >_<

  11. NdoOo Says:

    يا سلام سلم

    ماشاء الله عليكي يا ندى عيني عليك بارده

    رسامه و فنانه و لا اسمك على اسمي

    انا بعد احب الرسم و الاعمال الفنيه طبعا مستواي مو مثلك

    بس احب اقول شي و مدري هو صح ولا لا

    بالنسبه للاخت اللي في موقع الفراشه اعتقد انه رسمتها اللي ع البلوزه البنيه مدري السودا

    انا اشوف الفكره شبيهه برسمتك بس الرسمه في حد ذاتها مختلفه

    ليه زعلتي ؟؟

    ممكن توضحيلنا الاسباب ؟؟

    انا اعرف ان السرقه لما اخذ الشي مثل ما هو بدون تغيير او تحوير و انسبه لنفسي

    لكن كل الفنانين بالعالم يقتبسون الافكار من بعض و يحورونها بطرقهم الخاصه

    ارجوا ان رأيي ما يسبب لك اي ازعاج

    و تبقين انتي و ياها فنانات حقيقيات ،،

    دمت على خيييير

  12. Nada Says:

    NdoOo
    شكرا لك..وكويس انك سألتي هالسؤال لأن فيه ناس إلى الآن مو عارفه السبب..
    إختي لو تلاحظين أنا بعد أقلد احيانا
    قلدت شعارات لشركة مارس..وقلدت صورة لمصور معروف..وقلدت لوحه لفنان ..و..و..الخ
    بس لاحظي إني في كل مره أذكر إسم الشخص اللي قلدته (حتى لو كان التقليد مجرد إقتباسات بسيطه) ..لأنها تسمى (أمانه فنيه وفكريه)

    نضرب مثال بسيط..مصمم ازياء معروف..صمم فستان رائع..بعد فتره جا مصمم آخر و صمم نفس الموديل..بدون مايقول انه اخذ التصميم من احد..يعني الناس بقول هذا تصميمه ماشاء الله عليه..حتى لو تعب عالتفصيل وابدع..تبقى الفكره مش فكرته! ما يصح ينسبها لنفسه

    حفظا للحقوق لازم نقول من وين أخذنا الفكره

    كثير ناس تسألني ياندى إيش السر في شغلك .. صدقوني السر في الأفكار .. ترا الفكره الحالها بدون تنفيذ آخذ فيها كم يوم واحيانا تقفل معي واجلس اسبوع عالفكره!
    وهالرسمه بالذات (شلحوه عقاله) قعدت عليها اسبوعين وربي ما ابالغ لأني كنت من جد محتاره ايش ارسم
    فكيف ما ازعل لو شفت هالفكره اللي تعبت عليها على تي شيرت من رسامه ثانيه وتقول للناس هذا شغلي !!

    ان شاء الله يكون السبب واضح
    شكرا لك ^_^

  13. NdoOo Says:

    سببك على عيني و راسي يا عسوووله ،، بس احب اقولك شي لمجرد المعلومه انا اوقع فيه ،،

    فيه شي اسمه توارد افكار و ياما و ياما يصير معي ها الشي اسوي فكره و الاقي غيري سواها

    @_@

    عاد انا ابشرك اني بطلت افكر

    ههههههه

  14. nada 2 Says:

    هههههههههههههه ندوو

    يمكن تشابه أفكااررر !

    طيب توقيعك زي توقيعي ؟! هاهاها

    شفتي و أنا صار لي كم يوم بس عارفة مدونتك!

    أبشرك غيرته شووي بس حركة الإن موجودة p =

    —– لوول

    المهم أنا نزلت على جرير و سألته عن textil و عطاني علبة فيها 5 ألوان بـ 55 ريال؟

    شريتها بس مآ أدري هي أو لآ ؟!

    ندوووشي بليز ردي ^_^

  15. Nada Says:

    NdoOo
    بالنسبه لتوارد الأفكار هذا شي طبيعي بس مش موضوعنا
    و صار لي مره هالموقف اني رسمت رسمه وأكتشفت صوره كرتونيه نفس الشي وكأني ناسختها
    بس برضو فيه إختلاف..عموما الرسام الحقيقي يعرف إذا كانت الرسمه منسوخه منه ام لا

    شكرا …ولاتبطلين تفكير ^_^

  16. Nada Says:

    nada 2
    ههههههههههههههههههه لا عاد الا التوقيع..مشكله كبيره اذا فيه تشابه
    خلاص حجزته قبلك دوري على غيره خخخخخخخ << قاعدين بباص؟!!

    هي نوع واحد مافيه غيرها واذا Textil معناته هي

    <<وش في الناس صارو يقلدوني ؟ :\

    ^_^

  17. nada 2 Says:

    ندوو =/

    مآ أحد يقدر ينافسك وسعي صدررررك بس ..

    مآ شاء الله أنتِ بالتوووب الحين الله يووفقك و يحفظك = )

  18. Nada Says:

    nada 2
    لازعلت لاحد يكلمني <<إستانست عالمدح

    وه بس فديتك..لا طبعا ما فكرت بهالشي كنت امزح بس
    الله يوفقك ويوفق الجميع ^_^

  19. ramzi Says:

    alahe ywafike aljamu3e koulou amine

  20. Nada Says:

    ramzi
    شكرا لك

اترك رد

