إجازة مليانه / full vacation


سلام ياحلوين

إشتقت للشغل تهئ :”(  متى ارجع افتح المرسم من جديد من جد مشتاقه لكم.

طول ماني مسافره قلبي مع الزباين والطلبات..ياللا شسوي بحاول استمتع بالعطله قد ما أقدر

خلصت دفعه قبل السفر وكانت مررررة متعبه بس الحمدلله خلصتها بجداره ^.^ خخخخخخ

كانت قبل أسبوع لكن سافرت عقبها على طول فما لقيت وقت إني اعرض الصور..اليوم بس لقيت فرصة لها

هالمجموعة كانت لبنات عسولات حبيتهم و حبيت التعامل معهم جدا جدا جدا :وردة:

نبدأ بالأقدم فالأحدث

(1)

تي شيرت (لك) للزبونة “غدير”

(2)

تي شيرت (yasser) للزبونة “العنود”

(3)

3 تي شيرتات للزبونه ” غيداء”

(ريف)

(نضار)

(فرح)

(4)

تي شيرتين للزبونة ” دانه”

(best friends1)

(Best Friends 2)

و كلا التي شيرتين من الخلف


ان شاء الله يكون الكولليكشين عجبكم XD

وان شاء الله لي عودة بأعمال جديدة ومفاجآت بعد ما ارجع بالسلامه..ترقبو الإفتتاح ^.^

<~ملاحظين ان الخط ملون خخخخ

16 تعليق to “إجازة مليانه / full vacation”

  1. مشاعل Says:

    ماشاء الله تيشيرت نظار ياخد العقل مررره

    وكل المجموعة حلوة

    والله ليكي وحشة يابطة 🙂

  2. aho0oda Says:

    بجد مررررة حلوة التيشرتات ،،
    عقبال ما تسوين لنا ان شاء الله
    >>> أمين ^.^

  3. Nada Says:

    مشاعل
    ايه حسيت نضار ستايلك .. حتى انا حبيته اكثر واحد ^.^
    وانتو بعد واحشيني .:*_*:.

    ahoOoda
    كلك ذوق 3> اكيد عقبالك ^_^

  4. EXTRA P!NK Says:

    ماشاءالله بجد المجموعه مره نايس

    اتحمس اطلب كمان

    🙂

    وانا كمان زي ميشا عجبني حق نضار والتي شيرتين اللي تحتها كمان

    بجد سو نايس

    كيب ات اب ^^

  5. Nada Says:

    EXTRA P!NK
    يسلموووو ياذووووق 3>3>

  6. إرتواء Says:

    ماشاء الله أعماااالكـ خياااال ..

    عجبني تبع فرح ..

    أختي تنتظر رجعتكـ بفااااارغ الصبر لأن بدها تيشيرت ..

    يسلموو يافنانهـ ..

  7. Nada Says:

    إرتواء
    شكرن ياعسل 3>
    راجعين ان شاء الله ^_^

  8. swayer Says:

    ما شاااء الله تباارك الرحمن

    اللهم صلي عالنبيي

    مبدعة ما شاء الله عليكيي

    بس عندي كم من استفساار ياليت توجهيني

    انا عندي دحين مشروع بازار ابيع تيشرتات واساور

    والتيشرتات انا ارسم عليها زييك

    بس مو زي ابداعك ما شااء الله

    الرسمات اللي ترسميها بيكون صورة الاصل قدامك والا من خيالك ترسميها؟؟

    ثاني شي: لو اخذت اي فكرة من عندك يكون فيه تعدي على حقوووقك؟؟

    وياليت ترسليلي الجواب عالايميل اذا ما عندك مانع

    وتسلم يدين احلى ندووو

  9. Nada Says:

    swayer
    شكرا لك والله يسلمك ^_^
    بالنسبة لسؤالك..معظم الرسمات من خيالي..نادرا تكون رسمه صورة قدامي..
    وبعض الأحيان تطلب مني الزبون ارسم اشياء هي تحبها (جوال-لابتوب-كتب…) وانا اتخيلها وارسمها
    أما سؤالك الثاني: اكيد طبعا بأعتبره تعدي..لسببين: أولهم ..إن الأفكار هي راس مالي وتعبي اللي اتعبه

    ثانيهم..
    لأن انا جالسه اقنع الزباين ان هذي رسمه يونيك ومميزه ومحد عنده مثلها..فإذا صار فيه تقليد .. بطلت الميزه!
    لاااا اسمح بأي تقليد لرسماتي اللي ارسمهم عالتي شيرتات..ولا أحلله ولا ابيحه

    ومشكوره على أمانتك 3>

  10. ميااار Says:

    من جد مبدعه والله يوفقك بس انا عندي تصميم وابغاكي تنفذيه ليا على تي شيرت اذا ممكن استنى ردك

  11. Nada Says:

    ميااار
    ماعندي مانع راسليني على البريد الالكتروني
    t-shirts.orders@windowslive.com
    شكرا لك^_^

  12. دلوعة Says:

    هاي السلام عليكم
    بصراحه التيشرتاات مره ناايس
    وربي انك ذووق

  13. برشلوني Says:

    السلام عليكم

    اعجبتني الفكره

    والى الامام

    الله يوفقكـ

    بس عندي استفسار

    انا بالشرقيه

    وابي تي شيرتين

    كيف اقدر اتفاهم معك على الرسم

    ؟؟؟

  14. إبتهآل ~ Says:

    وآآآآآو ,,

    تيشيرت فــرح ,, مرآآ عجــبـني ,,

    ندوووش بغيت أسألك ,, رسمك موهبة ولآ دآخلة التربية الفنية..؟!ً
    <=مدري وش دخــلني ^^

    الله يحفظك ,,

  15. أمووووون Says:

    بصرآآآآآآحهـ ابدااع لا يوووصف
    ويشرفنآآ بنت سعووديه عندها هـ الموآآآآهب

    الله يوفقك حبيبتي
    بس بغيت اسأل
    لو بغيت اطلب منك تي شيرت كيف اتواصل معك ؟؟

  16. ام الحلوين Says:

    وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

    حق فرررح نااااااااايس حلوو حيل عجبني

اترك رد

