صيفي تن تون

متحمسة كثيييير للصيف..بالإضافه للتغيرات اللي ناوية اعملها في الشوب حقي

راح نبدأ دورات الصيف في

تن تون للكرتون

http://www.tentoon.com

والهدف اننا نكون فريق متكامل قادر على صنع رسوم متحركه ونتطور في هالمجال

شاركونا الصيف ^_^

22 تعليق to “صيفي تن تون”

  1. مشاعل Says:

    حلوة الفكرة الله يوفقك 🙂

  2. Nada Says:

    وياك يامشاعل ^_^

  3. ندى الفجر Says:

    أنتِ أكثر من رائعة ..
    ربي يحفظك من العين ويبارك لك في وقتك 🙂

    الفكره حلوه ..
    التصاميم مررره أعجبتني ويا حبي للرسم كان زمن وجبر 😦
    ربي يحفظك ..

  4. Nada Says:

    ندى الفجر

    شكرا خجلتيني 3>3>
    والرسم ماله علاقه بالزمن .. الممارسه بترجعه ^_^

  5. أروى Says:

    السلام عليكم

    هلا ندى تصدقين مره طحت على مدونتك بالصدفه كانت القديمة اتوقع ومن عقبها انجنيت ع التشيرتات وكنت اسولف للخلق عنها بس تحسفت اني ما حفظت الرابط وسبحان الله لقيتها بالصدفه من مدونه لمدونه لمدونه لك …هديل _الله يرحمها_ …أروى ….أم جنى … ووصلت لك الحمدلله على سلامة الوصول _لي _ بس تضايقت لما شفتك مصكره المتجر حقك … انتظرك على احر من جمر ان شاء الله اكون وقتها فاضية يارب بفكر من الحين وش ترسمين لي _ بعد اذنك طبعا _ اجازة سعيده في طاعة الرحمن .. اتمناها لك واحبابك اشوفك بعد شهر وزيادة

  6. Nada Says:

    اهلييييييين اروى
    الله يصلحك بس ليش تضيعيني ! XD
    الحمدلله انك لقيتيني ومدامك وصلتي ابشري بعزك ماني مطولة وراجعه لك ولكل شخص يعز الرسم والتي شيرتس ^_^
    ويشرفني متابعتك لي عساني اكون عند حسن ظنك بي ^_^

    بس لا هديل (الله يرحمها) ولا اروى ولا ام جنى كتبو عني!! فكيف وصلتي لي ؟

  7. أمل Says:

    عفواً عزيزتي عندي استفسار

    تن تون؟
    هذي دورة تدريب للرسوم الكرتونيه؟
    أين تقام؟ و الفترة التي تقام فيها؟ واذا متواجدة بالرياض؟

    أخيراً
    انتي مبدعه و موقعك روووعه

  8. Nada Says:

    هلا أمل
    نورتي 3>

    تن تون مش مركز تدريب ولا أكاديميه
    http://www.tentoon.com
    تن تون هو موقع الكتروني.. أرض لهاويتين للكرتون ( the wheel & ندى) لهم أحلام كبيرة في مجال صناعة الرسو المتحركه
    وكل الدورات اللي يسوونها هي إجتهادا منهم فقط وليست منقولة من مصدر آخر
    كل أملهم انهم يصنعون رسوم متحركه وتقوم نهضه في هالصناعه في بلدنا

    الدورات في فترة الصيف … حياك معانا ^_^

  9. أروى Says:

    هلا ندو>بعد إذنك طبعا أروى تكلمت عن واجب أم جنى -> طلعت لمدونة أم جنى أثناء التنقيب في مدونتها((تراى ماني ملقوفه بس احب ابحث خخخخ)) شفت صور عيالها الله يحفظهم لبعض يارب -> دخت لما شفت تي شيرت جنى توني كاتبه تعليق لأم جنى الا وزني ابليس ودخلت الفيلكر ولقيتك معلقه في الفلكر وفي المدونة ودخلت على مدونتك عاد انا يومني شفت صوره التي شيرت اللي معلق بدولاب اتوقع اللي لونه اورنج كاني مو واهمه انا ذكرته وكانت الاضاءه مصوفره شوي وخقيت قلت ما بدهاش هذي البنية الحليوه راعية التي شيرتات حقت الشرقية|((يازينها وزين اهلها)) عاد وقتها قلت مالس يا أروى الحلوه اللا تدزين هالطلب الا واشوف الخبر المحزن المقلق انس مسكره قلت قدر الله وما شاء فعل عاد بإذن واحد أحد اول ماترجعين ادز لس ذاك الطلب وتدزين لي ذاك التي شيرت الجونان

    ربنا يعودس سالمه وما اضيعس مرة أخرى يارب

  10. Nada Says:

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    اروى تهبلين 3>

    ابشري بس افتح بسوي لك التي شيرت اللي على خاطرك

  11. NjOoo Says:

    ندووووووش
    يا أحلى بنت رسامه وفنانه ^_^

    تراك فبااال ^_*

    و صيفيه حلوه يارب وياليت عندي ربع موهبه كان جيت وياكم نرسم ونشخبط 😀

    موووفئة
    (F)

  12. Nada Says:

    NjOoo
    يا احلى كاتبه في مدونتي ..وه بس فديت اللي يشجعون
    3>3>3>
    صيفيه سعيده لك انتي بعد ^_^

  13. Mrs.Nora Says:

    ندى عندي خبره لا بأس فيها واتمنى افيدكم واستفيد من خبراتكم اذا مافيه مانع !

    🙂 اول مره اعلق بس من جد ابغى اشجعك مو على ابداعك بس بحد ذاته .. لكن بشخصيتك العمليه ولطريقة تعاملك الواضحه ..والإخلاص في العمل

    اتمنى تطرحين مجموعات جديده حلوه من التي شيرتات لأنه موسم هدايا زواج وتخرج ومتوهقين 🙂
    تشكرات يامبدعه وللأمام واصلي

  14. Nada Says:

    Mrs.Nora
    أهلن اهلن^_^
    حياك الله معانا..وشكرا على كلامك الذوق ^.^

  15. EXTRA P!NK Says:

    مره حبيت المنتدى بجد

    وسجلت بس كنت حاغير النك نيم لووول وبعدين سجلت دخولي طلعت ناسيه الباسورد

    هههههههههههههههه

    بس حاسجل باذن الله بالاسم اللي ابغاه وببساورد سهل

    🙂

  16. Nada Says:

    EXTRA P!NK
    حياك الله في تن تون ^_^

  17. روان Says:

    لا شيء

  18. Nada Says:

    روان
    الموقع مغلق حاليا للصيانه

  19. روان الرسامة Says:

    انا مشتركة في تن تون مثلك انا اعرف ارسم انمي :$

  20. انوووشة Says:

    انا كنت ابغى اعرف ايش هيا الدورات وانا حابة كل شي انت تعملي ياندى وياريت اعرف كل جديدك لانك من جد مبدعه انا من بنات المدينة وراح اجيبك زباين مرررررة كتير

    وراح نكون اصحاب باااااايو

  21. ^_^ Says:

    ندووشششـآ تسسسڪر آلـ[ تِن تـِون ] ~!

    بسس آبغىـآ آشوفـ آلموقع ~

  22. ≈ تعبتـ . ـأشگِـي • Says:

    أبداع الدورات . وانا من المتابعين .

    يعطيك الف عافيه

اترك رد

